الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الداخلية تكشف حقيقة انفجار خط غاز طبيعي بالشرقية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، حقيقة تداول خبر مدعوم في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» متضمنًا الادعاء بحدوث انفجار بخط غاز طبيعي بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية

انفجار بخط غاز طبيعي

وبالفحص، اتضح أن حقيقة الانفجار يتمثل في أنه خلال قيام مسئولي إحدى شركات الغاز بأعمال تجربة خط غاز فرعي تحت الإنشاء عن طريق ضخ الهواء بدائرة مركز شرطة صان الحجر تمهيدًا لدخوله الخدمة حدث تسريب بضغط الهواء بالخط المشار إليه، وأسفر عن تناثر بعض الحجارة وكذا تلفيات بزجاج 3 محلات بدون أي إصابات بشرية أو إعاقة للحركة المرورية، واتخذت الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي حاطط كاميرا في الحمام»

وفي سياق آخر، منذ قليل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحرير طفل مختطف من قبل 6 أشخاص بالشرقية وتسليمه لذويه والقبض على المتهمين.

تعود تفاصيل الواقعة عندما بلاغ تقدم به أحد الأشخاص لقسم أول العاشر من رمضان يفيد اختطاف ابنه يبلغ من العمر الـ 16 عامًا، من أمام منزله من قبل 4 أشخاص كانوا يستقلون سيارتين وفروا هاربين، واتهم والد الطفل في بلاغه شخصين بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مادية بينهم.