الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«خلال الثواني الأخيرة».. لحظة سقوط «هليكوبتر» على روضة أطفال في أوكرانيا

لقطات من حادث الطائرة المحطمة-متداول سوشيال
لقطات من حادث الطائرة المحطمة-متداول سوشيال

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع الفيديو بتحطيم طائرة هليكوبتر فوق حضانة أطفال بأوكرانيا؛ ونتجه عنه مصرع 18 شخصا، وكان من بينهم 3 أطفال ومسئول حكومي.

وفقا لما جاء بصحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، لحظة حرق مبنى و تصرخ المواطنين المتواجدين بالمكان من القلق والخوف، الذي حدث لهم بعد مشاعدة الحادث أمامهم، مما نتج عنه مقتل تسعة من الأشخاص الموجودة على متن الطائرة، بمن فيهم وزير الداخلية الأوكراني “دينيس موناستيرسكي”، ونائبه الأول "يفهن ينين"، ووزير الدولة "يوري لوبكوفيتش"، ومعهم تسعة آخرين على الأرض.

لحظات تحطم الطائرة:

جاء مقطع الفيديو، موضحة مدي سرعة الطائرة وهي تحلق على ارتفاع منخفض فوق الأشجار، لتبين دقائق قبل تحطمها فوق مبني الحضانة.

اشتعال النيران بروضة أطفال

كما ظهر في الفيديو خلال الثواني الأخيرة اشعل النيران، بعد سقوط الهليكوبتر على حضانة الأطفال، في مشهد مرعب ومؤثر على المواطنين.

اقرأ أيضا: بـ20 جنيها.. فسح على «قد الإيد» بمواقع أثرية في الأقصر

في سياق آخر، بكاء إحدي السيدات المتوجدين بأوكرانيا "أولينا زيلينسكا"، بسبب ضحايا الحادث، بعد إلقاء كلمتها داخل جلسات المنتدى الاقتصادي العالمي بالمنتجع السويسري اليوم.

شاهد| اللحظات الأولى لتحطم طائرة #وزير_الداخلية الأوكراني في #كييف.. والسلطات تفتح تحقيقاً بالحادث الذي أسفر عن مقتل الوزير ونائبه ومسؤولون أمنيون كبار#العربية#أوكرانيا pic.twitter.com/yBsfJz1rrO

— العربية (@AlArabiya) January 18, 2023