الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«نتيجة تنمر مديرها عليها».. سيدة تحصل على 19 ألف جنيه استرليني

باكستانية
باكستانية

في الساعات الماضية، شنت فتاة باكستانية لم تبلغ من العمر 30 عاما هجوما على مديرها، نتيجة إقدامه على التنمر عليها أثناء ساعات العمل المخصصة، لهذا السبب رفعت دعوى قضائية، لكي تحصل على تعويض مادي كبير عن الأثار السلبية التي حدثت لها، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

وكانت السيدة عائشة زمان، التي تبلغ من العمر 35 عاما، من أصل باكستان، وتعمل في المملكة المتحدة بإحدى الشركات، المملوكة إلى شخص يدعى يونس، تقدمت إلى المحكمة لرفع دعوى قضائية ضد مديرها، الذي تنمر عليها واصفها بالسمينة، مطالبا لها في رسالة نصية بالتخلص من الدهون واتباع حمية غائية.

وأسرعت المحكمة القضائية إلى الحكم على المدير، الذي تنمر على الموظفة واصفها بالسينمة، بضرورة دفع مبالغ مالي تبلغ قيمته ال 19 ألف جنيها استيرليني، وذلك نتيجة المعاناة التي عاشتها خلال فترة العمل.

وكشفت عائشة، أنها سعيدة بالحكم على ذاك الراجل الذي سخر منها خلال فترة العمل، مشيرة إلى نظراته الساخرة التي كان ينظر بها أيضا أثناء الحكم عليه.

اقرأ أيضا: «على طريقة أميرة شنب».. خطوات تحضير كيك التفاح في المنزل خلال دقائق