الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بمشاركة 16 ناديًا.. القائمة النهائية للأندية المشاركة في البطولة العربية

طائرة الاهلي رجال
طائرة الاهلي رجال

حصل الاتحاد المصري للكرة الطائرة على موافقة 16 ناديًا، للمشاركة في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال في نسختها الـ41، والتي تستضيفها مصر في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباريات البطولة على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 18 فبراير وحتى 4 مارس المقبل.

وجاءت قائمة الأندية المشاركة في البطولة كالآتي:

1- الأهلي.

2- الزمالك.

3- الوكرة القطري.

4- الأهلي القطري.

5- الكويت الكويتي.

6- كاظمة الكويتي.

7- الميناء اليمني.

8- خيبل المهرة اليمني.

9- القوات الفلسطيني.

10- الصداقة الفلسطيني.

11- النصر البحريني.

12- بني ياس الإماراتي.

13- السيب العماني.

14- مصافي شمال العراقي.

15- السويحلي الليبي.

16- أهلي طرابلس الليبي.

البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة

اقرأ أيضًا: مصر تهزم المغرب وتتأهل للدور الرئيسي في كأس العالم لكرة اليد 2023

وكلف الاتحاد المصري للكرة الطائرة عمرو مخلوف أمين الصندوق برئاسة اللجنة العليا للبطولة، على أن يتولى حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد منصب مدير البطولة.

اقرأ أيضًا: «قبل الكلاسيكو».. ريال مدريد يسعى لتكرار الثنائية وبرشلونة يتطلع للتتويج الأول