الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منطقة الأقصر الأزهرية تستقبل لجنة متابعة من الجامع الأزهر

استقبل الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر، لجنة المتابعة من الجامع الأزهر لمحافظة الأقصر، كل من الدكتور مصطفى شيشي رئيس قسم أروقة القرآن الكريم بالجامع الأزهر، والشيخ محمد قطب الباحث بالجامع الأزهر، وبحضور الشيخ عبدالله صالح أحمد رضوان مدير عام العلوم الشرعية والعربية بمنطقة الأقصر الأزهرية.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع عدة قضايا، تمثلت في مهام المحفظ برواقي الطفل والكبار، ومهام المنسق العلمي، وكذلك المنسقين الفنيين والإداريين، بهدف تطوير العملية التعليمية والنهوض بها، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الخطة التنفيذية التي وضعها جامع الأزهر لمتابعة الأروقة الأزهرية الشريف بالقاهرة والمحافظات التي انطلقت على شكل سلسلة اجتماعات، عقد أولها أمس واستغرقت شهرًا كاملاً وفق الجدول الزمني المقرر مسبقًا.

اقرأ أيضاً:

اليوم الثاني.. الأزهر يواصل تنظم قافلة طبية لمدة أسبوع بسوهاج

وكانت قافلة مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، قد انطلقت خلال الأسبوع الماضي إلى محافظة الأقصر، تحت رعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

ومن جهته، أكد الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام وعظ الأقصر الأزهرية، أن القافلة لم تدخر جهدا في سبيل الوصول إلى أهدافها الإستراتيجية وهي التواصل المباشر مع الناس ونشر الوعي بالمفاهيم الصحيحة المتعلقة بالأسرة، وقضايا مجتمعية تمس واقعهم، وتواجه تحديات ومشكلات مجتمعية حتى يتمكن الجميع من اتخاذ قرارات حياتية مناسبة تحقق الاستقرار الأسري بينهم جميعًا.