الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الإدارات التعليمية تتابع حالة المدارس بعد سقوط الأمطار ومدى تأثيرها على الامتحانات

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أرسلت الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية رسائل صوتية وكتابية للمدارس التابعة لها على مستوى الجمهورية وذلك عقب سقوط الأمطار على معظم محافظات الجمهورية خلال الساعات الأخيرة.

طالبت الإدارات في رسائلها عبر جروبات الـ"واتساب" بضرورة تقييم الوضع الراهن للمدارس عقب حالة سوء الأحوال الجوية وتوضيح حالة المدرسة سواء كانت هناك تلفيات أو سقوط أشجار أو تجمعات مياه فوق الأسطح أو داخل الفناء.

شددت الإدارات التعليمية على ضرورة التعامل مع الموقف بمنتهى الجدية وتطبيق تعليمات الوزارة في هذا الشأن مع التعامل الفوري في حالة وجود مياه بالقرب من مصادر الكهرباء التي يجب فصلها فور سقوط الأمطار.

طالبت الإدارات بضرورة موافاتها بموقف المدارس ومدى تأثير حالة الجو السيئة على استقبال الطلبة غدًا الإثنين 9 يناير 2023 الذي يوافق بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة صفوف النقل.

على صعيد متصل نفى مصدر مسؤول بمحافظة القاهرة الأنباء التي ترددت عن تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار غير صحيحة ولا تمت للحقيقة بصلة مطالب أولياء الأمور بعد الانسياق وراء هذه الأكاذيب.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات مهمة لطلبة الصفين الأول والثاني الثانوي بشأن امتحانات الترم الأول