الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قرارات صارمة من اتحاد الكرة بشأن قيد الأندية

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الثلاثاء، نتائج الاجتماع الأخيرة الذي عقده أعضاء الاتحاد برئاسة جمال علام.

وأصدر الاتحاد في بيان رسمي له، القرارات التي اتخذها في اجتماعه اليوم، تجاه عدد من القضايا التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها مباراة الترسانة والسكة الحديد، والتي تم إلغاءها قبل نهايتها بدقائق بعد الاعتداء على الحكم.

وقرر الاتحاد في اجتماع ما يلي:

عدم السماح للأندية بقيد اللاعبين إلا بعد سداد المديونيات المستحقة لصالح الاتحاد.

الموافقة على خوض منتخب الشباب لعدد من المباريات الودية، في إطار الاستعداد لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها في مصر في فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا: رونالدو يصل إلى ملعب مرسوم بارك وسط حضور 30 ألف مشجع

وبخصوص مباراة الترسانة والسكة الحديد، قرر الاتحاد شطب أسامة عبد الحي أخصائي التأهيل بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة في الدوري الممتاز ب.

وفي مباراة أبو تشت ومكادي، قرر الاتحاد شطب مصطفى عبد الشافي المدير الفني للأول ونشأت علاء الدين المدرب العام بعد الاعتداء على حكم المباراة في منافسات مباريات القسم الثالث.

اقرأ أيضًا: الأهلي يدعم مشجع الاتحاد المصاب قبل مباراة الفريقين في دوري سوبر السلة