الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ليفربول يسقط أمام برينتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ليفربول وبرينتفورد
ليفربول وبرينتفورد

حقق فريق برينتفورد الفوز بثلاثية على ليفربول، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

وسيطر لاعبو برينتفورد على مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني، بعدما أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف أحرزه إبراهيما كوناتي بالخطأ في مرمامه في الدقيقة الـ19، وعزز يوان ويسا من تقدم الفريق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ42.

وفي الشوط الثاني، قلص تشامبرلين النتيجة، بعدما أحرز الهدف الأول لليفربول في المباراة، قبل أن يأتي بريان مبيومو بالهدف الثالث القاتل في الدقيقة 84، ويقضي على آمال الريدز في اللقاء.

ليفربول وبرينتفورد

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. برينتفورد يتقدم على ليفربول بهدفين نظيفين في أحداث الشوط الأول

ترتيب ليفربول في جدول الدوري

وتجمد رصيد ليفربول بهذه النتيجة عند النقطة 28، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع برينتفورد رصيده للنقطة 26، ويحتل المركز السادس في جدول المسابقة.

ومن المقرر أن يصطدم الريدز في مباراتهم المقبلة بنظيره برايتون، يوم السبت الموافق 14 يناير الجاري.