الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضبط تشكيل عصابي استولى على مليوني جنيه من شركة في حلوان

متهمين
متهمين

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، متهمين بالاستيلاء على مليوني جنيه، من داخل مقر شركة أموال.

وتلقى قسم شرطة حلوان بلاغ من شركة أموال، يفيد سرقة مبلغ مالي من داخل الشركة، وتوصلت تحريات أجهزة الأمن أن 2 من العاملين بالشركة متورطين في جريمة السرقة.

أقرأ أيضا: جهود مكثفة لضبط 3 أشخاص أصابوا طالبا في شبرا الخيمة

ونصبت أجهزة الأمن عدة أكمنة، وجرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترف أحدهم بعمل نسخة على مفتاح الشركة، وخلال تواجده في المقر قام بمراقبة فرد الأمن المتواجد بالشركة، وبعد ذلك اتصل بشريكه.

وقام المتهمين بسرقة حقيبتين أموال من داخل الشركة، وأخفوا الأموال عند أحد أصدقائهم.

ونجحت القوات في ضبط المتهم الثالث، وأرشد الأمن على مكان الأموال وعن المفتاح المستخدم في فتح الشركة.

وحرر ضباط مباحث قسم حلوان محضرا بواقعة السرقة، وأحالوا المتهمين إلى النيابة لاستكمال التحقيق معهم.