الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضبط عاطل انتحل صفة ضابط لابتزاز سيدة في المنيا

صورت تعبيرية
صورت تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما جرى تداوله على موقع "فيس بوك"، بشأن تضرر إحدى السيدات من قيام شخص بانتحال صفة ضابط شرطة وتهديدها وابتزازها، عن طريق الكشف عليها وظهور بعض القضايا لها اعتيادها نشر منشورات تتضمن انتقادها لقتل وتعذيب الحيوانات الأليفة "الكلاب والقطط".

اقرأ أيضاً:ضبط 29 قضية تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية

وأعلنت الوزارة في بيان رسمي لها، أن التحريات حددت القائم على تهديد تلك السيدة المشار إليها وتبين أنه شخص عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بالمنيا، و بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحويله للنيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً:«علاقة مشبوهه».. تفاصيل العثور على رضيعة ملقاة داخل منور بأسيوط

فى سياق آخر، تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من كشف غموض العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل منور منزل بمنطقة الوليدية حي شرق أسيوط.

فريق بحث من ضباط المباحث، انتقل إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة والفحص وجود طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل المنور، وجرى نقلها إلى المركز الطبي بمديرية الصحة.

وتمكن فريق البحث من تحديد هوية والديها وتوصل إلى أن والدتها هي "منه. س. ع" 16عاما تقيم بالمنزل رفقة زوجها ولها عِلاقة غير شرعية مع سائق توك توك مقيم بذات الناحية، وحملت منه سفاحا، وألقت بطفلتها بالمنور محل سكنهم.

تلقي اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط مفاده ورود بلاغ من سكان عَقَار بمنطقة الوليدية بالعثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل منور العَقَار.