الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الزمالك يحسم موقف مهاجمه من المشاركة أمام أسوان

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تأكد غياب يوسف حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الأبيض القادمة أمام أسوان في مسابقة الدوري العام.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن يوسف حسن يعاني من بعض الآلام بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الأنكل خلال مواجهة المقاولون العرب.

وأردف المصدر ذاته بأن اللاعب سيخضع إلى اختبار طبي على هامش مران اليوم، من أجل تحديد موقفه النهائي من التواجد في قائمة الزمالك لمباراة أسوان.

وغاب يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك عن المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للدراويش، حيث تواجد التونسي سيف الدين الجزيري في التشكيل الأساسي للقاء.

ويواجه الزمالك فريق أسوان، يوم الاثنين القادم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، ضمن منافسات الأسبوع رقم ١١ من مسابقة الدوري المصري العام.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري العام برصيد ٢٤ نقطة بنفس رصيد الأهلي.

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني