الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الإسكان»: 57 مليون جنيه تكلفة تنفيذ طرق ومحاور منطقة الـ 100 فدان بمدينة 15 مايو

مدينة 15 مايو
مدينة 15 مايو

أعلنت وزارة الإسكان في بيان لها منذ قليل، عن متابعة تنفيذ أعمال طبقة الأسفلت للطريق المزدوج بشارع فاطمة النبوية وربطه بدائري المدينة ومدخل منطقة النرجس ومنطقة الـ 100 فدان بمنطقة جهاز مدينة 15 مايو، ويأتي ذلك في إطار دفع عجلة التنمية بمدينة 15 مايو، وإنشاء محاور رئيسية لربط الطرق الرئيسية بالمدينة، بالتزامن مع الانتهاء من أعمال المرافق وأعمال الطرق الرئيسية والفرعية بمنطقة الـ 100 فدان، لتتكامل جميع الخدمات من مياه وصرف وطرق وتنسيق الموقع بتكلفة إجمالية بلغت 57 مليون جنيه.

ومن جهته قال المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إنه تم المرور على جميع الأعمال المختلفة بمنطقة 15 مايو لمتابعة ما تم إنجازه، مؤكدًا أن طريق الازدواج بشارع فاطمة النبوية يُعد محورًا هامًا كونه يربط مناطق الإسكان الاجتماعي ومنطقة الـ 100 فدان بدائري المدينة ومنطقة النرجس الجاري بها تنفيذ عمارات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، وهو ما يلبي جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن من تيسير عملية التنقل بين جميع الأماكن.

اقرأ أيضا: عيار 21 بـ 1620 جنيه.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 30-12-2022

وأشار إلى أنه سيتم طرح عدد من المحال التجارية بأنشطة مختلفة خلال الأيام المقبلة ليكون هناك مجتمعًا سكنيًا متكاملًا به كافة الخدمات، مؤكدًا أنه يتم العمل على توفير جميع الخدمات بجميع المراحل بالمدينة تيسيرًا على المواطنين لتلبية احتياجاتهم من السلع والخدمات.

موضوعات متعلقة