الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد رمضان: «زعلان إني تسببت للطيار أشرف أبو اليسر في شيء قاسي»

محمد رمضان
محمد رمضان

طرحت قناة cbc، برومو حلقة الفنان محمد رمضان في ليلة رأس السنة، مع الإعلامية من الشاذلي في برنامجها معكم.

ونشر محمد رمضان البرومو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع تعليق: ثقة في الله أحلى سهر.. وأحلى سنة عليكم جميعًا".

وظهر محمد رمضان في البرومو، وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي في فيلمي "البيه البواب" و"كابوريا"، كما قلد الفنان الراحل عمر الشريف.

وخلال الحلقة اعترف محمد رمضان بخطأه تجاه الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قائلًا: "زعلان إني تسببت في شيء قاسي له وربنا يرحمه".

من ناحية أخرى، يشارك الرمضاني المقبل بمسلسل "العمدة"، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، هيدي كرم، منة فضالي، أحمد داش، وفريدة سيف النصر، وغيرهم من الفنانين، ومن المقرر أن يغني الفنان أحمد سعد تتر البداية والنهاية للمسلسل.

اقرأ أيضًا: «مش في وعيها».. شيرين عبد الوهاب ترقص لحسام حبيب في «ملهى ليلي» بـ لبنان

اقرأ أيضًا: هؤلاء أول عمل إخراجي لهم بالسينما في عام 2022.. أبرزهم تامر حسني