الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:35 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

قبل الاحتفال.. أفكار مذهلة لتزيين شجرة الكريسماس بطرق غير تقليدية

شجرة الكريسماس-ياندكس
شجرة الكريسماس-ياندكس

يستعد العديد من الأشخاص للاحتفال بيوم رأس السنة، إذ يوجد عددا من أهم العادات والطقوس، منها تزيين شجرة الكريسماس، التي تكثر من البهجة والسعادة بين الآفراد، ولذلك يكون لكل شجرة ديكور مختلف عند التزين، الذي يميزها، إذ اختيار الألوان يعبر عن شخصية كل فرد، فهناك بعض الاقتراحات لطرق تزيين شجرة الكريسماس بشكل غير تقليدي.

لذا يرصد "الطريق"، من خلال السطور التالية، طرق تزيين شجرة الكريسماس، كالتالي:

- استخدام بعض الكلمات والحروف عند تزيين شجرة الميلاد، حتي تعطي شكلا مميزا، ولمسة من الحيوية والبهجة، ويكتب عليها عبارات التهنئة بعيد الميلاد، وهي من الزينة المحببة على قلوب الأطفال.

الطقس الشتوي يميز أجواء الكريسماس

في يوم رأس السنة يرتبط بالطقس البارد ومع الجليد بالخارج، وتعطي هذه الأجواء الشتوية، لمسة ساحرة من الجمال داخل المنزل عند تزيين شجرة الكريسماس.

من أكثر الأفكار لتزين شجرة الكريسماس:

- استخدام خامات بسيطة الشكل، مثل القطن الفايبر، الذي نصنع منه شجرة كريسماس، والتي تمنح شكلاً وكأنها مغطاة كليا بالجليد.

اقرأ أيضا: 3 أبراج يعشق أصحابها الطعام.. «سعادتهم في الأكل»

- استخدام مصابيح الإضاءة لعمل ديكور الشجرة، من خلال اختيار أشرطة مصابيح لإنارة ألوان مناسبة على حسب ذوقك، وأيضا تتناسب مع الألوان المحيطة بالديكور الخاصة بالمنزل، ونلفها حول شجرة الكريسماس بطريقة فنية، مع بعض كرات الكريسماس، التي تضفي البهجة على الديكور، ويفضل أن تكون بلونها الأحمر المميز.