الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:41 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبل» تضيف تطبيقات جديدة لهواتف آيفون.. حملها الآن

تطبيقات جديدة لهواتف آيفون-ياندكس
تطبيقات جديدة لهواتف آيفون-ياندكس

أطلقت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "أبل"، خلال الساعات الماضية، عددا من أهم التطبيقات الجديدة، التي تساعد على تحديث هواتفها الذكية آيفون لنظام التشغيل آي.أو.إس 2. 16.
تشمل إضافة التطبيقات الحديثة، على تسجيلات أغاني كاراوكي اليابانية، وأيضا تطبيق للسبورة البيضاء وتطبيقات متابعة جودة نوم المستخدم.

أتاحت أيضا التطبيقات الحديثة التابعة لشركة "آبل"، تنفيذ تطبيق السبورة الذكية "فري فورم" لأجهزة كمبيوتر ماك، حيث توفرللكثير من مستخدمو الآيفون، عند التعامل مع الرسوم والنصوص وغيرها من الوسائط على لوحة واحدة باستخدام الهاتف الذكي.

توصلت شركات "آبل"، لمنح خاصية "ميوزيك سينج" الحديثة، لبدء أولى جلسات الغناء لأغاني كاراوكي اليابانية من خلال الهواتف الذكية، مع إمكانية الاشتراك في خدمة بث الموسيقى التابعة لهذه الشركة.

تقديم الدعم لخدمة إرسال رسائل الاستغاثة:
وأيضا تساعد مستخدمو التطبيق على اختيار ما بين الغناء الثنائي مع أحد الفنانين الحقيقيين أو الغناء المنفرد، إلى جانب وجود كتالوج يضم ملايين الأغاني.

ويشار أيضا إلى أن يتم تحديث نظام التشغيل لدعم خدمات إرسال رسائل الاستغاثة من خلال الأقمار الصناعية، في وجود حالة الطوارئ للهواتف الذكية " آيفون 14.

اقرأ أيضا: لحماية البيانات الشخصية.. جوجل تطلق نسخة تجريبية مذهلة

يذكر أن الشركات التابعة "لآبل" أن التحديث آي.أو.إس 2. 16 ، تعيد العديد من الثغرات، التي تؤثر في أمن هواتف آيفون والكمبيوتر اللوحي آيباد.