الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور يفوز على فنربخشة بالدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي
محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي

حقق فريق طرابزون سبور فوزًا هامًا على نظيره فنربخشة بهدف دون رد أحرزه ماكسي جوميز في الدقيقة الـ 61 من أحداث الشوط الثاني من أحداث اللقاء.

وتم طرد ميجيل كريسبو لاعب فنربخشة التركي في الدقيقة الـ 57 من أحداث الشوط الثاني، بعد تدخله على باكاسيتاس.

قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي التشكيل الأساسى لفريقه ضد فريق فنربخشة المتصدر في الدوري التركي.

واصطدم طرابزون سبور بنظيره فنربخشة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري التركي، في المباراة المُقامة على استاد "شينول جونيش ستاديوم"، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن عبد الله أفشي المدير الفني لطرابزون تشكيل الفريق الرسمي ضد فنربخشة بالدوري التركي:

في حراسة المرمى: أوغركان

في خط الدفاع: بارترا- سيوبيس- فيسكا- هوجو

في خط الوسط: لارسين- إيرين- جوميز

في خط الهجوم: تريزيجيه- أبو القادير- باكاسيتاس

جدير بالذكر أنه تأهل فريق طرابزون سبور التركي لدور الـ 16 من بطولة كأس تركيا، بعد الفوز يوم الأربعاء الماضي، الموافق 21 ديسمبر، على نظيره سامسون سبور بـ 3 أهداف مقابل لا شئ، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة، حيث نجح تريزيجيه فى صناعة هدف فريقه الثانى بالدقيقة 28.

ترتيب طرابزون سبور في الدوري التركي

ارتفع رصيد طرابزون سبور لـ 26 نقطة بالمركز الرابع بالدوري التركي، بينما توقف رصيد فنربخشة عند النقطة الـ 29 نقطة في صدارة الترتيب.

أقرأ أيضًا: كهربا بريء.. أول رسالة من أكرم توفيق عقب إصابته بقطع في الرباط...