الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تواريخ في حياة حسام حبيب بين النجاح والاختفاء

حسام حبيب
حسام حبيب

يعد الفنان حسام حبيب من المطربين الذي كان لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك قبل أن يختفي عن الساحة الفنية ويتزوج شيرين عبد الوهاب الذي كان مسؤولًا عن أعمالها، فالبعض يقارن بين مشوار حسام حبيب منذ عام 2002 إلى يومنا هذا.

موقع "الطريق"، يستعرض تواريخ فارقة في حياة حسام حبيب.

بداية حسام حبيب 2002

عام 2002، صعد حسام حبيب على أول سلالم المجد، وذلك من خلال تلحين أغنية "عايشالك" للفنانة اللبنانية إليسا، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ضمن ألبومها "أحلى دنيا".

أول ألبوم يقدمه حسام حبيب 2004

قدم حسام حبيب أول ألبوماته الغنائية عام 2004، والذي حمل اسم "لسه"، وضم الألبوم أغاني "بفكر فيك"، "حلفوه"، "خليني قدام عينيك"، "رجوعك"، "شوق ما بينتهيش"، "عيشني يومين"، "لسه"، وكان أكثر أغنية لها شعبية بهذا الألبوم هي الأغنية التي حملت اسم الألبوم.

شهرة حسام حبيب في 2006

وبعد عامين من تقديم أول ألبومات حسام حبيبب، طور نفسه وقدم ألبوم "أجمل قصة حب"، وكانت هذه الخطوة التي جعلت حسام حبيب مشهورًا وله قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصًة بأغنية "قلبي سألني عليك"، و"غمضة عين"، وغيرها من أغاني الألبوم الذي ضم 8 أغاني.

حسام حبيب جوة القلب عام 2008

واستمرت نجومية حسام حبيب وحب الجمهور له لعام 2008، عندما قدم ألبوم جوة القلب، الذي ضم أغاني من بينها "أسيبك لأ"، "شوفت بعنيا"، "نسيت الناس"، "ورجعنا تاني"، وغيرها من الأغاني التي تركت آثر كبيرًا لدى الجمهور وقتها.

حسام حبيب وغياب 8 سنوت

غاب حسام حبيب عن تقديم الألبومات الغنائية لمدة ثمان سنوات ليعود عام 2016، كي يقدم ألبوم "فرق كتير"، والذي قدم خلاله لأول مرة دويتو جمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "كل ما أغني"، والذي انتشرت بعدها أخبار حول ارتباطهما، إلا أن الثنائي كان ينفي هذه الأخبار.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اقرأ أيضًا.. مصدر: شيرين عبد الوهاب تقدم مفاجأة مع حسام حبيب قريبًا.. خاص

2018 زواج حسام وشيرين

مر عامين على تقديم أخر ألبومات حسام حبيب، ليعلن زواجه من شيرين عبد الوهاب، ومنذ ذلك الوقت لم يقدم حسام حبيب أعمالًا غنائية، وبدأت الصراعات والمشاكل بينه وبين شيرين ووالده المهندس حسين حبيب، هي الأخبار التي تُنشر عنه من 2018 وحتى عام 2022 الجاري، بين طلاق وتصالح واتهامات.