الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:02 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

في هذا الموعد.. وائل الفشني يحيي حفله الغنائي في قصر الأمير طاز

المطرب وائل الفشني
المطرب وائل الفشني

يستعد المطرب وائل الفشني لإحياء حفلا غنائيا ضخما بمركز الإبداع في قصر الأمير طاز، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 16 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويأتي ذلك تحت رعاية قطاع صندوق التنمية الثقافية.

ومن المنتظر أن يقدم النجم وائل الفشني خلال حفله بمركز الإبداع ، باقة متنوعة من الأشعار الصوفية، كما يقدم مجموعة من أشهر الأغاني التراثية، ومن أبرزها: "أغنية عيني لغير جمالك لا تنظر، وأغنية أيام، وأشتاق يا الله، وأغنية أنا جايلك، وأهل الصعيد، وأستويت، وأغنية فاح المسك، ويا رسول الله طال بي الحنين، وأغنية يا عاشقا، والأقصر بلدنا، وأغنية أهو ده اللى صار، يامسهرني" وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضًا.. «بواريك إيجار قديم تخصني».. أبرز تصريحات ميمي جمال في برنامج «كلمة أخيرة»

تفاصيل حفل المطرب وائل الفشني في دار الأوبرا بالأسكندرية

وفي سياق آخر، يحيي المفنان وائل الفشني، أحدث حفلاته الغنائية في دار الأبرا بمدينة الأسكندرية، ومن المفترض إقامة الحفل يوم الخميس 22 من شهر ديسمبر الحالي.