الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 10:30 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور «125 عام» على تأسيسها بصورة من الكواليس.. ”شاهد” تعلن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3 احتياطى النقد الأجنبى يرتفع إلى 46.736 مليار دولار بنهاية سبتمبر علامات إذا ظهرت عليك تنذرك بسرطان العظام.. احذرها أسعار النفط تقفز بأكثر من 4% وسط مخاوف استهداف البنية التحتية الإيرانية أعراض إذا ظهرت تدل على سرطان الرئة ..احذرها دراسة جديدة تكشف اختلاف أعراض سرطان القولون لدى الشباب القائم بأعمال جامعة أسوان يحث سبل التعاون الطلابية بين معهد إعداد القادة بحلوان محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا الرقابة المالية: الإعلان عن تأسيس أول شركة للتأمين متناهي الصغر أول ثمرات قانون التأمين الموحد وزير السياحة يعقد لقاءات مهنية مع عدد من مسئولي شركات الطيران السعودية ”القاهرة” تستعد لاستضافة الدورة الثانية عشرة للمنتدى الحضري العالمي بمشاركة دولية واسعة

آية سماحة تكشف أسرار دورها في” عمر أفندي” الليلة مع إنجي علي على نجوم FM

اية سماحة
اية سماحة

ستضيف الإعلامية إنجى على الليلة في برنامج "أسرار النجوم" الفنانة الشابة آية سماحة، وذلك على محطة وراديو نجوم FM 100.6 في تمام الساعة الثامنة مساءً ولمدة ساعتين.


تتناول الحلقة حديث آية سماحة عن أهم أدوارها وأعمالها المتميزة، منها فيلم "هيبتا" ومسلسل "جراند أوتيل"، "هذا المساء"، "الحرباية"، "مليكة"، "كامل العدد"، "قمر هادي"، "قابيل"، "الزوجة 18"، "أفراح إبليس"، "ما وراء الطبيعة"، "رانيا وسكينة"، "راجعين يا هوى"، "الصفارة"، بالإضافة إلى "خالد نور" و"ولده نور".

يُذكر أن أحدث أعمال آية سماحة هو مسلسل "عمر أفندي"، حيث تدور أحداثه حول شخص يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، ما يدفعه للعيش في حياة مزدوجة بين زمانين مختلفين.

المسلسل بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتجسد آية سماحة فيه دور "زينات".