الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بالأسماء.. شطب 5 أشخاص من قائمة الإرهاب

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات القاهرة الدائرة الأولى برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض، رفع إدراج إهاربيين في القضية رقم 45 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا في أثناء انعقادها بغرفة المشورة.

اقرأ أيضًا: إحباط بيع 70 طن دقيق مدعم في السوق السوداء

ونص قرار الحكم برفع إدراج إهاربيين في شأن القضية 301 لسنة 2016 جنايات الطالبية المقيدة برقم 1516 لسنة 2016 كلي جنوب الجيزة والمقيدة برقم 45 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا وهم كلا من "عبد العال عبد الفتاح على على عشري" و"آسر محمد زهر الدين عبد الوارث" و"أحمد محمد حسن مرسي سلامة" و"محمود مصطفى طلب أبو هشيمة" و"يوسف محمد عبده عبد النبي عبده عبد الغني" من قائمة الإرهابيين.

وأمرت المحكمة بنشر هذا القرار بالجريدة الرسمية.

اقرأ أيضًا: «سرق مليون جنيه».. سقوط مستريح السجائر في جرجا

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب على 5 أشخاص، والاستيلاء منهم على مليون جنيه لتوظيفها فـي مجال تجارة السجائر، مقابل أرباح شهرية، لكنه لم يلتزم معهم ورفض رد المبالغ لهم.