الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اعرف خريطة القوافل الطبية المجانية غدا في 10 محافظات

القوافل الطبية المجانية
القوافل الطبية المجانية

أوضحت وزارة الصحة والسكان، أن غدا الأربعاء 12 ديسمبر 2022 ستنطلق 10 قوافل طبية مجانية في المحافظات لمدة يومين متتالين في القرى والمناطق المحرومة من الخدمات الطبية.

القوافل الطبية العلاجية

ونوهت الوزارة أن القوافل الطبية المجانية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، لافتة إلى أنه سيتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأشارت وزارة الصحة إلى أنه سيتوفر صيدلية بها الأدوية للمرضى وتحويل الحالات التي بحاجة إلى جراحة لمستشفيات الوزارة مع توفير كافة التخصصات الطبية في القوافل.

أماكن إطلاق 10 قوافل طبية يومي 14 و15 ديسمبر

- أبو عدوي مركز كفر سعد بمحافظة دمياط.

- مركز طبي ناصر قسم دمنهور بمحافظة البحيرة.

- حماطة – أبو غصون مركز مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.

- مجول مركز سمنود بمحافظة الغربية.

- ساحل العميد مركز الحمام بمحافظة مطروح.

- النواهض مركز أبو تشت بمحافظة قنا.

- بيت خلاف مركز جرجا بمحافظة سوهاج.

- بني عقبة مركز ببا بمحافظة بني سويف.

- منشأة النور مركز السادات بمحافظة المنوفية.

- توماس وعافية مركز أسوان بمحافظة أسوان.

اقرأ أيضا: نقيب المهندسين: عدم قيد خريجي المعاهد والكليات الهندسية بمختلف الجامعات إلا في هذه الحالة