الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لأول مرة منذ 2013.. بوتين يلغي مؤتمره الصحفي السنوي

الرئيس الروسي
الرئيس الروسي

ألغى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لأول مرة منذ عام 2013 مؤتمره السنوي، الذي يعقده في نهاية كل عام مع الصحفيين، حسبما أفادت "سي إن إن".

وقال السفير الأمريكي الأسبق لدى موسكو جون سوليفيان، إن الرئيس الروسي متخوف من أسئلة الصحفيين، لذا كان القرار بإلغاء المؤتمر السنوي.

وأضاف أن "بوتين" يخشى أسئلة الصحفيين حول الحرب الروسية الأوكرانية، وكذلك تراجع شعبيته.

على جانب آخر قال الرئيس الروسي إن جيش بلاده سيواصل قصف البنية التحيتة الأوكرانية، موضحًا أن سلطات كييف هي التي بدأت، وضربت جسر القرم، الذي شل حركة القطارات ومنع إمدادات الغذاء إلى سكان الجزيرة.

ومع ذلك حقق الجيش الأوكراني انتصارات كبرى، حسبما وصفا الخبراء، بعد أن أجبر روسيا على التراجع في خيرسون، واستعادة منطقة ليمان مرة أخرى، وأكثر من 30 بلدة في خاركيف.

فيما قصفت أوكرانيا مناطق عسكرية في روسيا، تساهم بشكل كبير في إمداد القوات المشاركة في الحرب، ساعدها في ذلك استخدام أسلحة ثقيلة من الغرب، والولايات المتحدة.

اقرأ أيضا| «تايوان حاضرة».. وفد أمريكي يناقش تحسين العلاقات مع الصين