الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:22 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد العروض الأولى لـ«سيدتي الجميلة».. أيمن بهجت قمر يرد على الانتقادات مجددا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

علق السيناريست أيمن بهجت قمر، من جديد على الانتقادات التي توجه لمسرحيته الجديدة "سيدتي الجميلة" التي يقدم بطولتها الثنائي أحمد السقا وريم مصطفى، معربًا عن سعادته بإعادة عرض مسرحية والده أيمن قمر تحت عنوان "سيدتي الجميلة".

تُعرض مسرحية سيدتي الجميلة لريم مصطفى وأحمد السقا، حاليًا على خشبة مسرح بكر الشدي في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، وحققت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا في عروضها الأولى.

تعليق جديد من أيمن بهجت قمر عن مسرحية سيدتي الجميلة

قال أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، إن مسرحية سيدتي الجميلة تعد أفضل القرارات التي اتخذها في حياته، وعرضها لتكريم ذكرى والده الراحل أيمن قمر.

وعلق قائلًا: "سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو أكثر الإنجازات اللي عملتها في حياتي"، وجاء ذلك بعد مجموعة من الانتقادات التي تعرض لها العمل منذ الإعلان عن تقديمه بالسعودية.

مسرحية سيدتي الجميلة

اقرأ أيضًا: موعد حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي وأسعار التذاكر

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

تضم قائمة أبطال مسرحية سيدتي الجميلة، عدد من النجوم وهم ريم مصطفى، وأحمد السقا، ومحسن منصور، وأسامة عبدالله، ومحمد عبد الرحمن، بجانب ليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعبير منير، وأحمد علي، ومصطفى عبد السلام، وهالة السعيد، محمد يسري، وجابر فراج، ومحمود ميليجي، وآخرين.