الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«لزوم الشياكة».. قبعات شتوية للحماية من الطقس البارد

قبعة شتوية-ياندكس
قبعة شتوية-ياندكس

تلجأ العديد من الفتيات لشراء إكسسوارات الملابس الشتوية، للشعور بالتدفئة من الطقس البارد، لذلك يرتدين القفازات والوشاح والأحذية المغلقة، والقبعات للشعور بالدفء خلال الطقس القارس.

ويستعرض "الطريق"، خلال السطور التالية، بعض القبعات التى يمكن الاختيار من بينها ما يناسب كل ذوق، وفقا لما ورد بموقع "marieclaire"، وهي كالتالي:


أفضل أشكال القبعات في موسم الشتاء

قبعة الدلو


قبعة الدلو من أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم، لذلك تتجه فتيات لشرائها، لأنها تكون أيضا غنية عن التعريف، وأيضا تساعدهن على الشعور بالتدفئة، كما تمنحهن شكلا لائقا وأنيقا.

قبعة القطيفة

مبطنة من الصوف وتحمي الرأس من الهواء البارد.

قبعة محبوكة
من أهم مميزات هذه القبعة أنها تحمي الرأس من الطقس البارد، بسبب صغر حجمها الجميل، الذي تصلح للجامعة والخروجات مع الأصدقاء.

قبعة صغيرة من الصوف


يعد الصوف من أبرز اتجاهات الموة، وخاصة قبعة صغير ، لذلك تحمي الرأس من البرد، مع الكثير من الأناقة وترك بضع خصلات الشعر تنساب بنعومة، لمزيد من الجاذبية والأنوثة.

اقرأ أيضا: أضرار خطيرة للمخللات المباعة في المحلات.. استشاري يوضح

اقرأ أيضا: نصائح لتعليم الطفل احترام وتقدير كبار السن.. السر في التحفيز