الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل تكره الفئران؟.. نيويورك تعلن عن وظيفة بمرتب 3 ملايين جنيه

وظيفة لمطاردة الفئران
وظيفة لمطاردة الفئران

أتت فرصة ذهبية لمن يكرهون الفئران، ويرغبون دائما في مطاردتهم، حيث أعلن عمدة مدينة نيويورك آدريان آدمز عن حاجته لموظف يكون مسؤولا بشكل كامل عن مطاردة الجرذان، وفق ما ورد بموقع بي بي سي البريطانية.


يطلق على الموظف المنتظر "قيصر الفئران"، لكونه سيساهم في تقليل عدد الجرذان التي تقتحم المدينة، وذلك من خلال مطاردتهم والتخلص منهم.

شروط الوظيفة

وكشفت مدينة نيويورك عن الشروط التي ينبغي توافرها في الموظف، وهي أن يكون متهورا، لا يرى أمامه شيئا سوى التخلص من الفئران، كما يفضل أن يكون ماكرا ومحبا للدماء، حتى يستحق الحصول على لقب القيصر.

نشر عمدة نيويورك آدريان آدمز، هذه الشروط في إعلان، وقال فيه إن شرط أساسي في الموظف أن يكون متعطش الدماء، والإيمان بأن الفئران تضرنا كثيرا لأنهم ليسوا أصدقائنا.


الراتب

وضع عمدة نيويورك راتب كبير لمن تتوفر به هذه الشروط، حيث قال إنه يتراوح بين 120 و170 ألف دولار، ما يعادل ثلاث ملايين جنيه.

اقرأ أيضاً: خصص لتبادل السترات.. ماذا تعرف عن يوم الثالث من ديسمبر؟