الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«قطعت يديها وقدميها وأحرقت جثتها».. ضبط مرتكبة واقعة طفلة قنا

متهمة أرشيفية
متهمة أرشيفية

تسير صاحبة الثلاث أعوام في الشارع كمثلها من الأطفال لا تبالي بشيء، ولا تملك سوى ابتسامتها الملائكية البريئة، وقرط بأذنها لا يتعدى ثمنه بضعة آلاف جنيه، ولكن الشوارع لا تخلو من الذئاب البشرية "ضعاف النفوس الطامعين".

استدرجت السيدة العشرينية الطفلة إلى منزلها لترتكب فعلتها الشنيعة رغم أنف الطفلة وتسلبها "قرطها"، توسلت لها الضحية ولكنها لم تكترس ولم ترحم توسلاتها فكتمت أنفاسها لتكون المحطة الأخيرة في حياتها، ساقها شيطانها كعادة أي قاتل ليخفي جريمته، فصدمت هي الشيطان وفعلت ما لم يتوقعه، مثلت بجثتها وقطعت يديها وقدميها وأشعلت النيران بها، ثم وضعتها داخل جوال وألقتها بجوار المدرسة التي لطالما حلمت الطفلة بدخولها ولكنها ذهبت إليها جثة مقطعة متفحمة، وباعت المجرمة الحلق بمبلغ 2800 جنيه.

ولكن القاعدة تقول "الجريمة لا تخفى" ومن سوء حظ القاتلة عثر على جثة الطفلة ملقاة بجوار صندوق قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بنجع حمادي، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة ونقلت الجثة إلى المستشفى وبدأت في البحث والتحري، وبعد جهودهم المكثفة توصلت تحرياتهم إلى أن الجثة لطفلة متغيبة، وتدعى ريتاج عاطف زكي، وأن المتهمة تدعى شيرين.ح.ا 27 عاما، مقيمة بنجع إبراهيم حمادي.

شكلت مأمورية واستهدفتها وأمكن ضبطها وبمواجهتها أمام الجهات المختصة اعترفت بارتكابها الجريمة على النحو المشار إليه، وجرى التحفظ على المتهمة، وتحرر المحضر اللازم الذي أحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:«استولى على 800 مليون جنيه».. نظر محاكمة «مستريح أسوان» بعد قليل