الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«ميسي هو قائدنا وسندافع عن قميص الأرجنتين حتى الموت».. دي باول يعلق بعد التأهل لثمن النهائي

رودريجو دي باول
رودريجو دي باول

علق النجم الأرجنتيني رودريجو دي باول، على فوز منتخب بلاده أمام بوالندا أمس وتأهله رسميا إلى الدور القادم بمونديال 2022 بقطر.

وقال دي باول في تصريحات إعلامية: "أنا أحب البلد الذي ولدت فيه وسندافع عن هذا القميص حتى الموت".

وتابع: "ميسي هو قائدنا، هو من يقود القارب وقام بافتتاح التسجيل أمام المكسيك وأمام البولندي عندما فشل أظهرنا جميعنا أننا خلفه لندعمه".

اقرأ ايضا تفاصيل أزمة ميسي بعد إهانته لقميص منتخب المكسيك.. ملاكم يهدده بالضرب

ويأتي منتخب التانجو على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن بولندا الذي تفوق بفارق الأهداف على المكسيك صاحبة المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب السعودية الترتيب بـ 3 نقاط.

والجدير بالذكر أن منتخب التانجو، استهل مشواره في كأس العالم بالخسارة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف، ومن ثم حقق فوزا على نظيره المكسيك بهدفين دون رد، وبعد ذلك حقق فوزا على بوالندا بهدفين دون رد ليتربع على صدارة المجموعة الثالثة ويقابل أستراليا في دور ال16من كأس العالم 2022.