الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مرض ليس له علاج».. الكشف عن سبب وفاة الملكة إليزابيث

الملكة إليزابيثإيطاليا: وفاة امرأة وفقدان 10 أشخاص جراء الفيضانات
الملكة إليزابيثإيطاليا: وفاة امرأة وفقدان 10 أشخاص جراء الفيضانات

كشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد، السبب الأساسي وراء وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، التي غيبها الموت في الثامن من سبتمبر الماضي عن عمر ناهز الـ 69 عامًا.

وقالت صحيفة "ميرو" إن الملكة أصيبت في الأيام الأخيرة من حياتها بسرطان يعرف "بالنقودي المتعدد" وله قدرة على تدمير نخاع العظام.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن الملكة عانت بشدة من السرطان في أسبوعها الأخير.

وعلى الرغم من ذلك، قال القصر الملكي عقب الوفاة إن السبب الأول هو الشيخوخة، وهو ما كذبه كاتب السيرة الملكية لزوجها الأمير "فليب".

وقال غليز براندريث، إن سرطان النخاع بالفعل، قضى على السيدة الأولى في القصر، وبدا ذلك واضحا عليها قبل أن تغيب نهائيا عن وسائل الإعلام إذ فقدت وزنها بشكل سريع ومبالغ فيه، كما كانت تعاني من مشكلات واضحة في الحركة.

يذكر أن أعراض الورم النقودي، تتثمل في آلام شديدة بالعظام، ومنطقة الحوض، وأسفل الظهر، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى علاج له، بينما توجد بعض الأدوية التي تقلل آلامه فقط.

اقرأ أيضا| إيطاليا: وفاة امرأة وفقدان 10 أشخاص جراء الفيضانات