الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قرار جديد من النيابة في واقعة «مستريحة دمياط»

ضبط -ارشيفية
ضبط -ارشيفية

جددت نيابة بندر دمياط، اليوم السبت، حبس "ف. م." 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض السيدات لإعادة توظيفها مقابل أرباح شهرية.

البداية تعود إلى تعدد البلاغات أمام ضباط إدارة مباحث الأموال العامة بدمياط تتهمسيدة بجمع مبالغ مالية من قبل مجموعة من السيدات بغرض توظيفها.

فريق بحث عكف على جمع المعلومات وتكثيف التحريات من خلال عناصر الشرطة السرية لرصد نشاط المشكو في حقها.

مع اكتمال الصورة، استهدفت مأمورية مشتركة من مباحث قسم ثان دمياط ومباحث الأموال العامة المتهمة، وأمكن ضبطها وشريكتها وتقديمهما إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: كلاكيت ثالث مرة.. حبس طليق منة عرفة شهرين لاتهامه بالإساءة لأشرف زكي

وتابعت نيابة بندر دمياط، التحقيقات التي قررت تجديد حبس المتهمة "ف م" في جِلسة اليوم على ذمة التحقيقات بينما تقضي المتهمة الثانية "و. ع." مدة الحبس الاحتياطي 15 يوما.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شقة سكنية في الدقي