الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 03:13 صـ 6 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

”حلق شعر القدم ونسيان التيشيرتات”.. غرائب وطرائف كأس العالم 2022

غرائب وطرائف كأس العالم 2022 - ياندكس
غرائب وطرائف كأس العالم 2022 - ياندكس

تفصلنا ساعات قليلة عن موعد انطلاق نسخة كأس العالم لعام 2022 في قطر، يقع ضمن استعدادات المنتخبات المختلفة لمباريات المونديال العديد من المواقف الطريفة والتصريحات الغريبة للفرق والجماهير.

حَسَبَ صحيفة ديلي ميل، فإن أبرز المواقف الطريفة، كان قرار اتخذه المنتخب الإنجليزي بشأن التزحلق على أرضية الملاعب، حيث قام أعضاء المنتخب بحلق شعر أقدامهم باستخدام الشمع، لسهولة التزحلق على أرضية الملاعب، وتحسين مستواهم في عمليات الهجوم والدفاع.

في المقابل أجرى موقع بادي باور استطلاع بشأن الأسباب التي قد تمنع الجماهير من متابعة مباريات كأس العالم نسخة 2022، وكانت نتيجة الاستطلاع أن هناك نسبة 88% من الجماهير حول العالم أكدوا على أنه ليس هناك سبباً يمكن أن يمنعهم من متابعة المباريات حتى لو كانت جنازات أو عمل.

كذلك تعرض منتخب غانا لأكثر المواقف طرافة، حيث نسى المسؤول عن البعثة قمصان الفريق في بلادهم، ما أحدث فوضي بين أعضاء الفريق، إلى أن توصلوا إلى حل وهو إرسال القمصان عبر خدمة البريد، لكن كان هناك تخوف من تأخير الشحنة البريدية.

ثم أن هناك رجل سعودي قرر الذهاب إلى قطر سيراً على الأقدام، دون استخدام أي وسيلة توصيل، لذلك استغرقت رحلته أكثر من 55 يوماً حتى وصل الدوحة.

اقرأ أيضاً: 300 مليار دولار.. بلومبرج يكشف نفقات قطر منذ استضافة المونديال