الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريهام عبد الحكيم على موعد مع حفل استثنائي في أوبرا دبي

ريهام عبد الحكيم صورة ارشيفية
ريهام عبد الحكيم صورة ارشيفية

تستعد الفنانة ريهام عبد الحكيم لإحياء حفل غنائي ضخم بدار أوبرا دبي بقيادة المايسترو أحمد طه، في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

أغاني زمن الفن الجميل

وتقدم ريهام باقة متميزة ومختارة من أغاني الراحلة فايزة أحمد، شادية، نجاة الصغيرة، الحفل تحت عنوان عودة للزمن الجميل بأوبرا الملك فاروق، ويقام الحفل في إطار العلاقات المتبادلة بين والإمارات ومصر ومرور ٥٠ عاما على هذا التعاون .

تكريم نجمات الفن في دبي


ويتم تكريم عدد من نجوم الفن الذين أثروا الحياة الفنية بأعمالهم المتميزة منهم: الفنانة القديرة سميحة أيوب وسوسن بدر وبوسيوصفية العمرى ولبلبة والإعلامية بوسي شلبي ، ويقام هذه الفاعلية لمدة 3 أيام في الفترة من ١١ وحتى ١٤ من شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

استعراض غنائي وأبرز مشاهده.. «القاهرة السينمائي الدولي 2022» يحيي ذكرى الفنان سمير صبري بطريقة مؤثرة

حسين فهمي: ”فيلم أغنية على الممر ونائب في الأرياف أصبحوا جاهزين بعد الترميم”

«بإطلالة محتشمة».. إلهام شاهين تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة (صور)