الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد مشروع استصلاح الأراضي الصحراوية بتوشكى

القوات المسلحة
القوات المسلحة

في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة المستمرة للمشروعات التي تساهم في تنفيذها، تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى الذي يأتي ضمن إستراتيجية الدولة لتعظيم الفرص الإنتاجية الكامنة في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي الذي يعد إضافة لسلسلة المشروعات القومية التنموية العملاقة التي تنفذها الدولة في كافة المجالات وعلى اتساع الرقعة الجغرافية للبلاد.
واستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى عرض تفصيلي تضمن أحدث المستجدات بالمشروع الذي يهدف لإنشاء مجتمعات زراعية متكاملة لها مردود وعوائد اقتصادية كبيرة، بما يدعم جهود الدولة في مجال الأمن الغذائي، وتحقيق طفرة زراعية في إطار النهضة التنموية الشاملة للدولة.


اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تنظم المؤتمر السنوى الرابع للمسالك البولية


كما قام بجولة تفقدية للاطمئنان على مراحل العمل بالمشروع وفقًا لمعدلات الأداء والخطط العلمية المدروسة للمشروع لتحقيق الأهداف المنشودة من تلك الرقعة الزراعية المضافة لمساحة مصر الزراعية، مثنيًا على الجهود المبذولة من كافة العاملين بالمشروع، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في الاستفادة بما توصل إليه العلم حديثًا لتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانات والقدرات المتاحة.


حضر التفقد عدد من قادة القوات المسلحة.

موضوعات متعلقة