الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:19 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خبير لوائح يكشف تطورات أزمة كهربا.. اعرف موقف الأهلي

كهربا
كهربا

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، موقف النادي الأهلي من أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والغرامة لصالح نادي الزمالك.

وكتب العمايرة عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "الفقرة 81 من قرار غرفة تسوية منازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم توضح أن انتقال الجسور دخل حيز التنفيذ مارس 2020 والانتقال تم يناير 2020، يعنى قبل شهرين ومفيش قرار بأثر رجعي، والفيفا قال إن الأمر لا ينطبق على القضية".

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الأهلي وكاظمة الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية للسلة

فيفا يغرم كهربا لصالح الزمالك

وتعرض محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف من قبل المحكمة الرياضية، بعد شكوى نادي الزمالك ضده، ليقرر فيفا إيقاف اللاعب في يوليو الماضي 6 أشهر لحين تسديد الغرامة لصالح القلعة البيضاء، والمقررة بـ2 مليون دولار و400 ألف، وذلك عقب رحيله من النادي إلى الدوري البرتغالي ومنه إلى النادي الأهلي في يناير 2020.

اقرأ أيضًا: الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور: كهربا سبب خوف اللاعبين من الأهلي

وشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا على النادي الأهلي بسبب كهربا، وقال في تصريحاته لقناة ناديه: "الأهلي هو من حرض كهربا للهروب من الزمالك، وإن ثبت ذلك سوف يتم هبوطه للدرجة الثانية، وأنصحهم بمساعدته لأن اللاعبين أصبحوا يشعرون بالخوف من النادي بسبب أزمة كهربا وتعامل الإدارة فيها".