الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المصري يفوز على كابسي بستة أهداف نظيفة وديًا

أحمد الشيخ لاعب المصري
أحمد الشيخ لاعب المصري

حقق الفريق الأول للكرة بالنادي المصري الفوز على فريق كابسي بستة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب فندق معسكر الفريق بالإسماعيلية، وذلك في ضمن إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

تقدم النادي المصري في الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، حيث استهل المتألق مروان حمدي أهداف المباراة بهدف جميل في الدقيقة الرابعة قبل أن يضيف حسن علي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة السابعة، ليعود مروان حمدي ويحرز هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة الثانية والثلاثين، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور الخضر بثلاثة أهداف نظيفة.

واصل النادي المصري في الشوط الثاني ضغطه الهجومي ونجح الجزائري عبد الرحيم دغموم في اضافة الهدف الرابع للمصري في الدقيقة الثالثة عشر ، ليواصل مروان حمدي مسلسل تألقه ويحرز هدفه الشخصي الثالث وهدف فريقه الخامس في الدقيقة الخامسة عشر محققًا لقب الهاتريك ، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث اختتم اللاعب مهرجان الأهداف في الدقيقة الثامنة والعشرين، باحرازه الهدف السادس لفريقه والرابع له محققًا لقب السوبر هاتريك.


بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من : محمود جاد لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، محمد دبش ، إسلام أبو سليمة ، عمرو السعداوي لخط الظهر ، يتقدمهم الثنائي ايزي ايميكا وحسن علي كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، يتقدمهما الثلاثي عبد الرحيم دغموم وأحمد الشيخ ومحمد عنتر كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

وفي منتصف الشوط الثاني دفع الكابتن ايهاب جلال بالتونسي الياس الجلاصي بديلًا لمحمد عنتر ، قبل أن يجري ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بنزول اسلام عطية وفريد شوقي واكبوتو بدلًا من ايزي ايميكا وأحمد الشيخ وعبد الرحيم دغموم ، فيما كان التغيير الأخير من نصيب اللاعب أسامة الجزار الذي حل بديلًا لمروان حمدي عريس اللقاء.

أقرأ أيضًا.. 13 لاعبًا خارج المصري بعد نهاية ميركاتو الصيف