الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مضطربة نفسيا.. مريم الخشت تكشف كواليس أول بطولة درامية لها

مريم الخشت من مسلسل مجنونة بيك
مريم الخشت من مسلسل مجنونة بيك

يُعرض للفنانة مريم الخشت حاليًا، أولى بطولاتها الدرامية المطلقة من خلال مسلسل "مجنونة بيك" عبر منصة شاهد vip الرقمية، والذي تعرضت من خلاله لإصابة.

مريم الخشت مسلسل مجنونة بيك

وقالت الفنانة مريم الخشت في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج "et" بالعربي، إن شخصيتها في المسلسل تبان مضطربة نفسيًا وتشتغل شغلانة مش بتحبها"، ثم تقودها صدفة للقاء حبيبها القديم من أيام الجامعة.

مريم الخشت من مسلسل مجنونة بيك

وتتخذ هذا الموقف علامة لتغير حياتها، معلقة: "وقتها بتسيب شغلها وكل حاجة وتحاول ترجع لحبيبها القديم"، واستطاع مسلسل "مجنونة بيك" أن يجذب الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى بفكرته واستعراضاته الغنائية.

الفرق بين النسخة الأجنبية والعربية

وتحدثت مريم الخشت أيضًا عن الفرق بين النسخة الأجنبية والعربية من مسلسل "مجنونة بيك"، لافتة إلى وجود اختلاف في الثقافة والعادات.

مريم الخشت

اقرأ أيضًا: بعد منافسة فيلمها بمهرجان القاهرة السينمائي.. سارة عبد الرحمن: «قصة المقابلة تمسني».. خاص

وعن الكواليس، أوضحت مريم الخشت أنها كانت قلقة جدًا، ثم تعرضت للإصابة بعد 12 يوم تصوير، معلقة: "كملنا تصوير وأنا رجلي مكسورة وتوقفنا ثم صورنا أول يوم بعدما فكيت الجبس وقعت ولويتها".