الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فيوتشر يضع الرتوش الأخيرة قبل انضمام عبد الكبير الوادي من سموحة

عبد الكبير الوادي
عبد الكبير الوادي

توصل مسؤولو نادي فيوتشر إلى اتفاق لضم عبد الكبير الوادي لاعب نادي سموحة للفريق الأول خلال المدّة المقبلة.

ومن المقرر أن يسدد نادي فيوتشر رسوم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن ضم عبد الكبير الوادي المتألق ضمن صفوف سموحة المدّة الأخيرة.

وشارك عبد الكبير الوادي نجم فريق سموحة مع الفريق السكندري في 31 مباراة الموسم الماضي، حيث سجل خلالها عشرة أهداف وصنع 11 آخرين.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد عبد الكبير الوادي مع سموحة في شهر يناير المقبل، في الوقت ذاته لم يجدد مسؤولو سموحة تعاقدهم مع اللاعب.

ويسعى فيوتشر لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة؛ وذلك بعد تأهل الفريق للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الجاري بعد احتلال المركز الرابع ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: اعتزال فيريرا التدريب.. حقيقة أم شائعة؟ إليك التفاصيل

ويخوض فريق فيوتشر تحد جديد عندما يلتقي فريق كالون إف سي بطل سيراليون في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. وتأهل فيوتشر لدور الـ32 بعد تخطي بطل أوغندا في دور الـ64 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية