الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وسائل إعلام إسرائيلية تعلن تصفية فلسطينيين من المقاومة بمخيم جنين

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، عن تصفية فلسطينيين من المقاومة بعد اشتباكهما مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من "حاجز الجلمة" بمخيم "جنين" في الضفة الغربية المحتلة.

وصدر بيان عن المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال، قائل فيه: "رصدت قواتنا شخصين من المقاومين المسلحين قربا من حاجز الجلمة، وتم محاصرتهما وبدأت بمحاولة اعتقالهما، فبادر المسلحين بإطلاق النار، وردت القوات بتحييدهما".

وأسرعت سيارات الإسعاف الإسرائيلية، إلى مكان الحدث قرب حاجز الجلمة شمال جنين.

يذكر أن الصحة الفلسطينية لم تؤكد حتى اللحظة استشهادهما، علما بأن الإعلام الإسرائيلي، يتحدث عن إعدام شابين قرب حاجز الجلمة في جنين.

اقرأ أيضا:

النووي يشعل الصراع.. كوريا الجنوبية تهدد جارتها الشمالية

انهيار مبنى سكني بالعاصمة الأردنية ورئيس الوزراء ينتقل لموقع الحادث

بكين: أمريكا تخترق مؤسسات صينية وتسرق معلومات سرية