الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| 118 قتيلا و100 مصاب.. حصيلة ضحايا السيول في السودان

أعلن المجلس القومي للدفاع المدني في السودان، صباح اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار والسيول بالسودان لـ118 قتيلا وأكثر من 100 مصاب، حسبما ورد في قناة سكاي نيوز عربية.

اعتقالات بالسودان

وشهدت العاصمة السودانية الخرطوم، انتشارا عسكريا مكثفا، تزامنا مع حملة اعتقالات طالت شخصيات بارزة وسياسية وزعامات حزبية سودانية.

وترددت أنباء عن انتشار إغلاق طرق وجسور في الخرطوم، كما جرى فصل المناطق الرئيسية في العاصمة السودانية عن بعضها البعض.

واعتقلت قوة عسكرية، تتشكل من عدة أفرع عسكرية، عددا من الوزراء في حكومة حمدوك، من بينهم وزير الإعلام حمزة بلول - ووزير الصناعة إبراهيم الشيخ - ووزير شؤون مجلس الوزراء خالد عمر يوسف، كما جرى اعتقال لعدد من الشخصيات السياسية والحزبية وأعضاء مدنيين في المجلس السيادي.

وقالت أسرة المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، إن قوة عسكرية اقتحمت المنزل واعتقلت المستشار فيصل محمد صالح.

اقرأ أيضا:

اليوم.. الناخبون السويديون يدلون بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية