الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصرع شخصين وإصابة آخر في حريق شقة سكنية بشبرا الخيمة

جانب من الحريق
جانب من الحريق

لقي شخصين مصرهما وأصيب آخر في حريق شقة في عقار مكون من 5 طوابق بعزبة القطاوة شارع النيل الخالد من الكابينة بهتيم بدائرة قسم شبرا الخيمة، وتم السيطرة على الحريق ونقل جثث الضحايا إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية في عقار مكون من 5 طوابق بدائرة قسم شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق مدعومة بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى باقي العقار، وتم السيطرة على الحريق ونتج عن الحريق مصرع شخصين مختنقين ونقل آخر مصاب إلى مستشفى ناصر العام، ووضع الضحايا داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبي

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة علي حريق اندلع داخل محول كهرباء بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاده نشوب حريق داخل محول كهربائي بدائرة مركز شرطة منشاة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إطفاء وإسعاف تحسبا لوقوع إصابات، وتمت محاصرت النيران والسيطرة على الحريق دون إصابات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.