الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مستوطنة تثير غضب المسلمين بصور جريئة في المسجد الأقصى

الأقصى
الأقصى

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة "غير لائقة" لمستوطنة إسرائيلية في باحات المسجد الأقصى، حيث عبر الآلاف عن غضبهم.

وعبر المغردون في فلسطين والعالم العربي عن غضبهم من الصورة التي نشرتها المستوطنة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت في تعليقها على الصور، التي وصف بـ"الخليجة": "الحي اليهودي والمسلم والمسيحي والأرمني وتجربة القبر المقدس، مزيج من الثقافات الرائعة التي تلفت انتباهك".

وقال المغردون إن الصورة تأتي إمعانًا من قبل الاحتلال الصهيوني في تدنيس طهارة المسجد المبارك، وتستفز مشاعر المسلمين حول العالم، مطالبين بضرورة احترام الأماكن المقدسة، ووقف الانتهاكات بحقها، وأيضا بالمدنيين العزل في فلسطين المحتلة، وإصدار بيانات إدانة من قبل الحكومات العربية، منعاً لتكرار هذه المشهد.

جدير بالذكر أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض بشكل يومي للاقتحام من قبل المستوطنين، في الوقت الذي يواصل فيها الاحتلال بشرطته الغاشمة، فرض مضايقات على المسلمين عند الدخول لأداء الصلوات، إضافة إلى إقامة حواجز عسكرية وتفتيش بشكل غير مبرر.

اقرأ أيضا| زيلينسكي لمجلس الأمن: على روسيا التوقف عن «الابتزاز النووي»