الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:15 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مهاجمون مجهولون يسيطرون على فندق في مقديشو

انفجار سابق
انفجار سابق

هاجم مجهولون، قبل قيل، فندق الحياة في العاصمة الصومالية مقديشو، بعد تفجير سيارتين مفخختين أمامه، حسبما أفادت العربية في خبر عاجل.

وقالت وسائل إعلام صومالية، إن حركة الشباب أعلنت مسؤوليتها عن التفجير الانتحاري بمقديشو، فيما أكد التلفزيون الصومالي أن قوات الشرطة تنفذ عملية ضد إرهابيين هاجموا الفندق.

وحتى الآن فلا يزال تبادل إطلاق النيران جاريا بت قوات الشرطة عند فندق الحياة في مقديشو، فيما أرسلت الشرطة تعزيزات أمنية مكثفة إلى محيط الفندق، في محاولة السيطرة على الموقف.

وتم قطع الطرق المؤدية إلى فندق الحياة وسط مقديشو، ومع المواطنين من الاقتراب إليه، وسط أنباء عن وقوع إصابات بشرية، لم يتم حصرها حتى اللحظة.

وبحسب "العين الإخبارية" فإن رئيس جهاز مخابرات مقديشو العقيد محيي الدين وربع، أصيب في الهجوم الذي تعرض له فندق الحياة.

وقالت رويترز إن المسلحين حتى الآن داخل الفندق، ونقلت عن مصادر قولهم إن إحدى السيارات انفجرات قرب بوابة الفندق، بينما انفجرت الأخرى عند الحاجز الأمني.

اقرأ أيضا| إطلاق نار في مركز تجاري بالسويد وأنباء عن إصابات