الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«فريد من نوعه».. رانيا فريد شوقي تكشف لـ«الطريق» أهم نصائح والدها

رانيا فريد شوقي ووالدها
رانيا فريد شوقي ووالدها

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، أهم النصائح الذي كان يعيطها لها والدها وحش الشاشة الفنان فريد شوقي، وذلك بمناسبة ذكرى رحيله التي تصادف اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو.

وقالت رانيا، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" عن نصائح والدها الراحل لها ولأخواتها: "نصائحه كانت كثيرة ولكن أهمها أن حياة الفنان لم تنفصل عن حياته الشخصية، لذلك كان يطالبنا بأن نأخذ بالنا من أسمنا وشكلنا أمام الجميع" .

وتابعت: "فريد شوقي كان بالنسبة له الفن رسالة وهذا زرعه فينا، لذلك جميعنا دخلنا المجال الفني، وكان دائما ينصحنا بعدم التركيز مع الناس".

اقرأ أيضًا : في ذكرى رحيل يوسف شاهين.. اعرف سبب بكاء محمد منير أمامه

وعن أهم مميزات الراحل فريد شوقي الشخصية، قالت ابنته: "أهمها كان التواضع والإنسانية والتسامح والعطاء، وبابا كان بار جدا بأخواته ووالدته هما أسرة مترابطة جدا، وكان يحب البيت كثيرا، وأنا دائما بقول إنه هو فعلا اسم على مسمى فريد وهو كان فريد من نوعه" .