الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث 24.. نيرة تكتشف بخل حبيبها

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

شهدت أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث 24، مشاهد قوية خلال عرض مسلسل ابو العروسة 24، على قناة dmc خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن حقق مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24 نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الماضية.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24

وخلال أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24 رفض داوود إسترداد المبلغ التي إقترضته وفاء منه، وفاجأها برغبته في بدأها مشروع خاص بها ومشاركة عايدة معها.

مسلسل ابو العروسة الحلقة 24

كما انفصلت نيرة عن أسامه في مسلسل ابو العروسة الحلقة 24، بسبب إكتشافها بخله الشديد، في أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 24

وفاجأت عبير، إبراهيم بمكالمة هاتفية تطلب منه مقابلتها وقرارها باعطاء علاقتهم فرصة جديدة، كما قامت بمقابلته بمريم للتعرف عليه.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 24 تردد قناة DMC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة dmc مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث 24

التردد: 11449

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

موعد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث 24

يعرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24 من السبت لللإربعاء، على قناة DMC، في تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، والساعة 12.30 ظهرًا، كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا، والساعة 4 مساء.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24 من إخراج هاني كمال، ويضم مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقه 24 عدد كبير من النجوم وهم سيد رجب وأحمد صيام وسوسن بدر ومدحت صالح وصفاء الطوخي ونرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف وميدو عادل وكارولين عزمي وأماني كمال ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق ونور محمود، وآخرين.

اقرأ ايضًا..

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 17 كاملة hd

قصة مسلسل ابو العروسة الحلقة 24

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة فى إطار اجتماعى، حول عائلة عبد الحميد وزوجته عايدة، وأبناؤهما الخمسة.