الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:52 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

فيتوريا: أنا سعيد لتدريب منتخب مصر وأتمني الوصول لأفضل النتائج التي ترضي الجماهير

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الجديد، عن سعادته الكبيرة بتولي تدريب الفراعنة خلال الفترة القادمة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص به.

وقال فيتوريا،" فخر كبير أن أتواجد هنا لتدريب المنتخب المصري، وسعيد بأول يوم لي هنا وأتمنى الوصول إلى تحقيق أفضل النتائج التي ترضي الجماهير المصرية خلال الفترة القادمة".

وأضاف مدرب الفراعنة الجديد،" أتوجه بالشكر إلى حازم إمام الذي نجح وتمكن في شرح المشروع الذي يطمح في تحقيقه مع منتخب مصر".

شدد فيتوريا:" كل البرامج نعمل عليها وعلى استعداد للعمل بكل ما نملك من جهد وشفافية لأن هذه هي الماركة المسجلة باسمنا".

أشار: "علينا أن نكون كلنا فخورين اننا نمثل بلدنا واظن علينا أن نبقى كلنا يد واحدة واشكركم جميعا وهيا بنا نعمل من أجل تحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضًا: جمال علام يشكر حازم إمام ومحمد بركات بشأن اختيار فيتوريا مدربًا للمنتخب

وجاء اختيار الاتحاد المصري لكرة القدم لـ روي فيتوريا، عقب إقاله إيهاب جلال، المدير الفني السابق الذي فشل في إرضاء الجماهير المصرية من حيث الأداء وتحقيق النتائج.