الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:06 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

محافظ الجيزة: تكثيف الحملات على سيارات السرفيس غير الملتزمة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على تكثيف الحملات على سيارات السرفيس غير الملتزمة بالانتظار داخل المواقف، لافتا إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك من أجل تحقيق الانضباط وإحكام السيطرة داخلها.

اقرأ أيضًا: وفاة عامل وإصابة آخر في حريق حظيرة مواشي بسوهاج

وأضاف "راشد" خلال جولته الميدانية لمتابعة نسب تنفيذ المواقف الحضارية وساحات الانتظار والمواقع الكائنة أسفل محور الفريق كمال عامر، بنطاق حي العمرانية، أن محور الفريق عامر الذي يتم تنفيذه سوف يساهم في حل عدد من المشكلات المرورية، مشيرا إلى أنه يعد أول محور مروري حر يربط بين شمال وجنوب الجيزة، إلى جانب تحقيق الربط لمدينة الجيزة مع محافظة القاهرة، مما يساهم في تقليص زمن الرحلات.

وفي سياق آخر، أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، فتح جميع المجازر لخدمة المواطنين، طوال أيام العيد مجانًا، لتلاشي الذبح بالشوارع حفاظا على البيئة، مشيرًا إلى أنه سيتم تواجد الأطباء البيطريين بتلك المجازر للكشف على الذبائح لضمان سلامة لحومها، والتنسيق مع مباحث ومديرية التموين والأحياء والمراكز لتمشيط الأسواق من السلع الفاسدة.