الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هاني شاكر يتحدث عن معاناته بعد وفاة ابنته وتعامله مع أحفاده

هاني شاكر
هاني شاكر

علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا على تأثره بعد وفاة ابنته التي تدعى دينا قبل حوالي 10 سنوات بعد إصابتها بالسرطان.

وقال هاني شاكر خلال لقائه التلفزيوني الأخير: "دينا ماتت عندها 27 أو 28 سنة ماتت وسابت لي توأمين ولد وبنت، كان عندهم سنتين وهي بقالها 10 سنين دلوقت وأنا اللي بربيهم شوية عندي وشوية عند والدهم".

وأضاف: "الموضوع صعب، محستش إن غلاوتهم أكتر من دينا"، وفي لقائه ببرنامج مع الشريان تحدث عن ذكرياته مع الفنانة الراحلة شادية، وقال إنه كان يجهز لحفل مع شادية ولكنه قبل الحفل بفترة اعتذر لها عن الغناء في الحفل لعدم وجود أغاني جيدة يقدمها.

ووقتها أخبرته الفنانة شادية أنها أعجبت بأغنية "كده برضه يا قمر" ولكنها لن تغنيها وطلبت منه أن يستمع إليها، وأشار أنه استمع إلى نصيحة شادية وتعرف على فريق عمل الأغنية، لكنه لم يعجب بها لكنها أقنعته في النهاية.

اقرأ أيضًا: حمادة هلال يوجه رسالة إلى أحمد مكي: نفسي اشتغل معاك.. فيديو

وحققت الأغنية وقتها نجاحا كبيرا وكانت من أهم أعماله في بداياته الفنية، وشارك في الحفل مع شادية ووجد تفاعلا كبيرا من الجمهور منذ أول مرة يغنيها.