الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خالد سرحان يكشف مصير الجزء الثالث من مسلسل المداح

مسلسل المداح
مسلسل المداح

كشف الفنان خالد سرحان عن مصير الجزء الثالث من مسلسل المداح الذي شارك في الموسم الثاني منه ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

وقال خالد سرحان في لقاء إذاعي له مؤخرًا: "هناك حديث عن جزء ثالث من المداح، أنا أخاف من فكرة الأجزاء وأكون حذرا دائما من الاشتراك في الأعمال الطويلة".

وأضاف: "قدمت 4 أجزاء من مسلسل يوميات زوجة مفروسة، لكن كان لا بد أن يكون كل جزء أقوى من السابق لأنه إذا أصبح أقل فالأجواء لن تكون جيدة".

وأشار خلال لقائه ببرنامج "عيش صباحك" أنه يتم حاليًا عقد مجموعة جلسات واجتماعات للوصول لأفضل النتائج معلقًا: "إذا كان السيناريو الجديد قوي عما سبق تقديمه فسنقدمه وإذا كان عكس ذلك لن نقدمه".

اقرأ أيضًا: «أنا أستاهل».. أغنية جديدة لـ محمد عساف على يوتيوب

وتحدث عن شخصية "الشيخ حسن" التي كان قد قدمها في أحداث المسلسل قائلًا: "أحب تلك الشخصية جدا لأنها أظهرت الشخص الذي يدعي أنه يفهم في كل شيء لكنه في النهاية لا يفهم أي شيء".