الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30 مساء اليوم الأحد، على قناة ON الساعة 9.30 مساء، ويضم كوكبة من الفنانين، الفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، والفنان خالد الصاوي، والفنان عبد العزيز مخيون، وياسر جلال.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30

يشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعدما رصد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30 والتي تحمل اسم "النهاية"، اجتماع وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي مع القوى السياسية والدينية الذي اتفق فيها مع كافة القوى على وضع خارطة طريق للسير عليها في الفترة المقبلة وعزل الرئيس محمد مرسي على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا مهمة تسيير البلاد.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30

يبحث عشاق مسلسلات رمضان 2022 عن توقعات مسلسل الاختيار 3 الحلقة 30 بطولة ياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا، بعد احداث حلقة أمس التي دارت حول تأكيد السيسي في الاجتماع أن القرار الذي سيتخذه سوف يدفع ثمنه هو وأبناؤه من الجيش والشرطة، وبالفعل يعلن السيسى بيانه التاريخى بعزل الرئيس محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، وسط فرحة كبيرة في الميادين، مع عرض مشاهد حقيقة من ميدان التحرير بعد إعلان البيان تحت عنوان الشعب أسقط النظام، بعدها السيسي يتجول فى الشوارع بدون حرس لمتابعة ردود الأفعال بنفسه فى الشارع.

اقرأ أيضًا.. أفلام عيد الفطر 2022 في السينما.. 6 نجوم يخوضون منافسة شرسة «فيديو»

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 والقنوات الناقلة

ويذاع مسلسل الاختيار 3 يومياَ على قناة ON الساعة 9.30 مساءا، والإعادة الساعة 4.20 صباحا والساعة 3.25 مساءا.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساءا.

ويعاد مسلسل الاختيار 3 الساعة 6 صباحا، والساعة 10.30 صباحا، والساعة 4.40 مساءا.

يعرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 حصريًا على قنوات:

- قناة ON.

- ON DRAMA.

- WATCH IT.

تردد قناة أون إي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ

ON E – أون إي 27500 10853 Nilesat V 5/6

ON E – أون إي 27500 12053 Nilesat V 5/6 التردد 10853.

تردد قناة أون دراما

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

التصحيح 5/6.