الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المؤبد لقاتل زوجته في إمبابة.. اصطحبها لعقار مهجور وانقض عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، بمعاقبة بائع، بالسجن المؤبد، وذلك لإدانته بقتل زوجته في منطقة إمبابة، بسبب حدوث خلافات زوجية بينهما، وعلى إثر ذلك قرر التخلص منها.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم "سيد. ع، 40 عاما، بائع"، بقتل زوجته المجني عليها "عزيزة"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن أوهمها بالخروج معه إلى أحد الأماكن، واصطحبها إلى عقار مهجور وانقض عليها بسلاح أبيض"سكين"، كان قد أعده بين طيات ملابسه لتنفيذ جريمته، وما أن دلفا إلى العمارة وبدأت المجني عليها في السؤال عن المكان المهجور، حتي أخرج السكين وانقض عليها بعدة طعنات أردتها قتيلة في الحال وتركها غارقة في دمائها وانصرف من العقار.

وأضاف أمر الإحالة، أنه بعد عدة أيام شعر عدد من العمال الموجودين في المنطقة بانبعاث رائحة كريهة من العمارة المهجورة فدلفوا إليها ووجدوا جثة المجني عليها ملقاة على الأرض وبها عدة طعنات، في مختلف أنحاء جسدها وهي الإصابات التي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة داخل إحدى العقارات المهجورة، وبالإنتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المتهم، بسبب خلافات زوجية فيما بينهما، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة بسبب وجود خلافات كثيرة فيما بينه وبين زوجته.

اقرأ أيضا: عاجل| انتداب المعمل الجنائي بمعاينة حريق شقة سكنية في الموسكى

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت بإحالته لمحكمة الجنايات، وأصدرت اليوم الاثنين، محكمة جنايات الجيزة حكمها المتقدم.