الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ميمي جمال تُهاجم هادي الباجوري: «لو رجولتك تسمح أن مراتك تتباس مش لازم تقول».. فيديو

هادي الباجوري وياسمين رئيس
هادي الباجوري وياسمين رئيس

انتقدت الفنانة ميمي جمال، المخرج هادي الباجوري، بعد تصريحاته الأخيرة عن طليقته الفنانة ياسمين رئيس، بأنه لا يرفض أن تؤدي مشاهد رومانسية في الأعمال الفنية والتي أدت إلى انفصالهما، قائلة: "لو رجولتك تسمح أن مراتك تتباس في فيلم مش لازم تطلع تقول كدة، انا استغربت كلامه لأننا في مجتمع شرقي".

وقالت الفنانة ميمي جمال، خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" على قناة Mbc مصر: "مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت وسيلة للخوض في أعراض الناس واستباحة الكلام على الفنانين وبيموتوا ناس وبيصحوا ناس".

اقرأ أيضًا: بصورة من الكواليس.. حمادة هلال يروج لحلقته الجديدة من «حبر سري»

وفي سياق آخر، غابت الفنانة ميمى جمال عن المشاركة في الأعمال الفنية على مدار الـ 5 سنوات الماضية، منذ مشاركتها في فيلم "لف ودوران" مع النجم أحمد حلمى والذي تم عرضه عام 2016، حيث ابتعدت ميمى عن الفن خلال هذه السنوات بعد وفاة زوجها عمرها حسن مصطفى.

وقررت ميمى جمال العودة إلى التمثيل من جديد، بل وبشكل مكثف حيث شاركت في أكثر من عمل تم عرضه مؤخرًا، كما تعكف على تصوير أكثر من عمل آخر في الوقت الحالي، والمصادفة أن كل الأعمال التي تشارك فيها من نوعية الـ 5 أو 10 حلقات، ليكون 2021 عام العودة بالنسبة لميمى جمال بعد غياب سنوات.

.